Engageya

Monday, October 19, 2009

أوراسكوم للتنمية تختار Zhone كمزود رئيسي لبنية الشبكات الضوئية

أوراسكوم للتنمية تختار Zhone كمزود رئيسي لبنية الشبكات الضوئية

أعلنت شركة Zhone Technologies أن شركة أوراسكوم للتنمية قد اختارتها كمزود لمعدات البنية التحتية والشبكات والربط المباشر بالألياف الضوئية من أجل تقديم خدمات البنية التحتية لشبكات المعلومات المعتمدة على الألياف الضوئية FTTx GPON لمدينة الجونة المطلة على البحر الأحمر.

وتمثل شركة Zhone المصدر الوحيد الذي يزود مدينة الجونة بنظام البنية التحتية لشبكات الألياف الضوئية FTTx GPON المتكامل الذي يتميز بإمكانية نقل الفيديو عبر ترددات الراديو، ويشمل نظامZhone MXK concentrator للاتصال الذكي بسرعة تيرابت والوحدات الطرفية للشبكة الضوئية zNID™ ومعدات ترددات الراديو ونظام Zhone للإدارة:ZMS .

وسيكون نظام MXK الذي أعلنت عنه شركة Zhone مؤخرًا حجر الزاوية في شبكة الألياف الضوئية الجديدة في الجونة، التي ستقدم خدمات التشغيل الثلاثي(triple play) لمجتمع متعدد الثقافات قوامه 15 ألف نسمة.

وصرح المهندس سميح ساويرس، العضو المنتدب و رئيس مجلس الإدارة لشركة أوراسكوم للتنمية، قائلا: "لقد نفذنا مسحا شاملا لكبار مزودي البنية التحتية لشبكات الألياف الضوئية FTTx GPON من أجل تقييمهم من حيث السعة وقوة التصميم وتوافق التشغيل، واتضح من خلال المقارنة أن نظام Zhone هو الأفضل في هذا المضمار".

وأضاف قائلا: "كانت عروض Zhone متوافقة للغاية مع معايير الجونة، حيث قدم لنا نظام Zhone حلا أنيقا ومتكاملا لتقديم خدمات البيانات والصوت والترفيه بأكبر قدر من الكفاءة والمرونة والسعة من أجل النمو المستقبلي".

وصرح المهندس رامي عبد الله، المدير الإقليمي لشركة Zhone في أفريقيا و بلاد الشام، قائلا: "تعد شركة أوراسكوم للتنمية من أوائل مستخدمي تقنيات الاتصال المتطورة في مصر. تتمتع مدينة الجونة بنخبة منتقاة من مهندسي الشبكات الذين يمتلكون تجربة عميقة في تقديم الخدمات المتعددة عبر تقنيات الألياف الضوئية. يمثل اختيارهم لنظام البنية التحتية الضوئية FTTx GPON مع نظام Zhone MXK concentrator شهادة على الجودة التي تتمتع بها نظمنا ونجاح فلسفة التوافق التشغيلي الكامل والتكامل التام في خدمات الاتصال بالألياف الضوئية FTTx".

يقدم concentrator Zhone MXK ضعف سرعة أقرب النظم المنافسة، وقد صمم خصيصا لنقل الألعاب المجسمة والبث المباشر للفيديو عالي الدقة متعدد المسارات وغيرها من الوسائط التي تتطلب قدرًا هائلا من سعة النقل الدائمة. ستتكامل شبكة FTTx GPON بالكامل في الجونة مع برمجيات نظام تشغيل الاتصال Zhone SLMS، مما يمنح شركة أوراسكوم للتنمية مكملا غنيًا لمزايا الحماية والشبكات المتقدمة، مع درجة عالية من المرونة في إضافة الخدمات المستقبلية.

صُمّم نظام Zhone FTTx GPON بصورة تمكنه من التوافق بسهولة مع معدات الشركات الأخرى، ويعد الحل الوحيد الذي يحتوي على واجهة OMCI™ الذكية لإدارة نظام الشبكات، والتي تتيح لمديري الشبكة التوافق التشغيلي المؤكد مع مزودي المعدات الأخرى، وسهولة أكبر في العمليات في نظام FTTx GPON.

اقرأ أيضا :

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...