Engageya

Wednesday, July 28, 2010

تعاون مثمر بين( R&M) للكابلات و(HC Securities) للخدمات المصرفية

تعاون مثمر بين( R&M) للكابلات و(HC Securities) للخدمات المصرفية
وقالت الشركة إن شركة (HC Securities) اختارت تشكيلة منتجات " R&M " من كابلات المؤسسات عالية الأداء لربط البنية الأساسية للشبكة بالكامل في مقرها الأساسي بالقاهرة، وقام على تنفيذ المشروع شركة (Channel Computer Services) المتخصصة في تجميع ودمج النظم وواحدة من شركاء" R&M " المعتمدين في تنفيذ مشروعات تركيب الكابلات منذ وقت طويل.
وتتضمن باقة الخدمات المالية التي تقدمها شركة (HC Securities) الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والأبحاث والحجز، وتتطلب هذه الخدمات شبكة آمنة عالية الأداء خالية من الأعطال حتى تتمكن من استيعاب الإجراءات والتعاملات المالية وعمليات نقل البيانات بكفاءة عالية.
وربطت كابلات "R&M" المقر الرئيسي لشركة (HC Securities) بأكثر من ألف نقطة باستخدام كابلات Real10 المبتكرة و كابلات الألياف الضوئية "OM3" و يتميز كلاهما بمطابقتهما لأحدث معايير نقل البيانات بسرعات تصل إلى " 10 جيجابت " في الثانية، وتسمح نقل البيانات بهذه السرعات العالية لمسافات تصل إلى 300 متر كحد أقصى.
وعلق السيد أحمد عز، مدير نظم المعلومات بشركة  (HC Securities)، على اكتمال المشروع قائلا: "في ضوء المطالب المتشددة فيما يتعلق بإنشاء شبكة آمنة قوية لا تتعطل على الإطلاق، أثبتت باقة   R&M  الواسعة من كابلات المؤسسات عالية الأداء المشهورة بمكوناتها الخالية من العيوب وتصميمها الذي يستوعب احتياجات المستقبل أنها الحل الأمثل الذي يناسب طبيعة نشاطنا وأعمالنا".
ومن جانبه قال ألفريد ثروت، المدير الإقليمي في إفريقيا: "تفخر شركة R&M بنجاحها في ربط المقر الرئيسي لشركة (HC Securities) بأحدث ما أنتجته الشركة من كابلات المؤسسات التي تتكون من كابلات Real 10 المتطورة. وتتميز هذه الكابلات بعناصرها التي تلائم الاحتياجات المستقبلية من أداء الشبكة وتلبي متطلبات المؤسسات المالية التي تتطلب الاستقرار والأمان كشروط أساسية بحكم طبيعة عملها ونشاطها التجاري".
وصرح السيد أنطوان نخلة، المدير العام، لشركة (Channel Computer Services)، قائلا: "تمنحنا  باقة منتجات R&M القدرة على تخصيص عمليات التركيب بسهولة بخلاف المنتجات الأخرى. ونظرًا لما تتمتع به منتجات الشركة السويسرية من جودة عالية وخلوها من العيوب بسبب اختبارات الكفاءة التي تصل إلى مائة في المائة من المنتجات تميزت عمليات التركيب بالسلاسة وخلوها من أخطاء ومشكلات مرحلة ما بعد التشغيل".
Bookmark and Share

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...