Engageya

Tuesday, July 27, 2010

تقرير : زيروكس تحتل موقع الصدارة فى خدمات إدارة الطباعة بمصر

تقرير : زيروكس تحتل موقع الصدارة فى خدمات إدارة الطباعة بمصر
واعتبر التقرير الذي حمل عنوان "حالة السوق في خدمات إدارة الطباعة " أن زيروكس تتربع على عرش خدمات إدارة الطباعة بمصر، حيث استند التقرير إلى تحليل قائمة كبيرة شملت كبرى الشركات العاملة في مجال خدمات إدارة الطباعة، كما تتضمن التقرير نبذة عامة عن الحالة التنافسية في هذه السوق.
وذكرت المنظمة في تقريرها أنه ينبغي على جميع الشركات التي تفكر في الانتفاع بخدمات إدارة الطباعة أن تدرس اتساع عروض الشركة المزودة واتجاهها الاستراتيجي للخدمات المستقبلية، وخاصة أن "برنامج خدمات إدارة الطباعة الذي ينفذ بصورة جيدة يقلص التكاليف بنسبة تصل إلى 30 في المائة ويزيد من حجم الإنتاجية ويحسن الحفاظ على البيئة" .
كما أوضح التقرير أن القدرة على التميز في هذه الجوانب الثلاثة لا تتوفر في جميع مزودي خدمات إدارة الطباعة.
وقام التقرير بتسليط الضوء على عدد من الأمور التي يجدر بصناع القرار تقييمها عند اختيار مزود خدمات إدارة الطباعة ، من ضمنها: الاهتمام بخدمة العملاء وإدارة التكاليف المستمرة والالتزام بالإضافة لعنصر المرونة فيما يتعلق بالتوزيع والمبيعات.
من جانبه، صرح مايكل أوراسين، مدير الأبحاث في شركة آي دي سي قائلا: "وفقاً للتقرير الأخير الذي قامت به المنظمة، حصلت شركة زيروكس على أعلى درجات التقييم استناداً إلى الرؤية الاستراتيجية التي تتمتع بها الشركة والقدرة العالية على تنفيذ الاستراتيجيات الثاقبة، وهي أحد العوامل التي مكنت الشركة في نفس الوقت من الحفاظ على مركزها الريادي في هذا السوق وخاصة أن الشركات الباحثة عن خدمات إدارة الطباعة ترغب في شريك يتميز بخبرة في السوق وعمق في المنهج لضمان الفرصة الأكبر من النتائج الملموسة".
ومن جهته، قال ستيفين كرونين، رئيس خدمات زيروكس المتكاملة: "هناك الكثير من الجوانب والطرق التي يمكن بها تنفيذ خدمات إدارة الطباعة ، ولكن زيروكس فقط هي التي تستمر في الاحتفاظ بمكانتها كرائدة في السوق لأنها تعتمد على منهج أثُبتت فعاليته وترتكز إلى تاريخاً مذهلاً من تحقيق النتائج".
Bookmark and Share

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...