Engageya

Thursday, July 22, 2010

(+ARPU) تطلق (PULS Portal) بنجاح غير مسبوق في عدة دول حول العالم

  أعلنت شركة " +ARPU " (+ARPU) تطلق (PULS Portal) بنجاح غير مسبوق في عدة دول حول العالمالرائدة في خدمات ومنتجات القيمة المضافة للهاتف المحمول و التابعة لشركة أو تي فنشرز " إحدى شركات أوراسكوم تليكوم" - عن إطلاق خدمة "PULS" ، أحدث منتجاتها للشركات.
وخدمة " PULS" هي أحدث الحلول المقدمة من شركة " +ARPU"  للشركات وهى عبارة عن عدة منصات (Platforms) تحتوى على مجموعة متكاملة من الخدمات المضافة للهاتف المحمول.
وأطلقت خدمة  "PULS Portal " كمبادرة لتطوير ونشر حلول الخدمات المضافة لمشغلي شبكات المحمول والشركات بأسعار تنافسية معتمدة على أفكار مبتكرة وخدمات يعتمد عليها.
و الخدمة الجديدة "PULS Portal" متاحة في عدة دول من خلال شركات المحمول الآتية:   شبكة " Umnia " في الأردن و" WIND " في كندا و"MEDITEL monmobile.meditel.ma " في المغرب.
بجانب نجاح تطبيق PULS Portal علي موقع " Mobinillife " الذي وضحت مميزاته من حيث سرعة وسهولة الإدارة والتي أدت إلي طفرة كبيرة في زيادة عدد الزيارات وكثافة الحركة بوجه عام على الموقع.
وعلق فادي انطاكي الرئيس التنفيذي لشركة " +ARPU" قائلاً :" نحن نقدم حلول عديدة لقطاع الاتصالات من خلال مجموعة فريدة من المنتجات المتميزة والابتكارات والأسعار التنافسية.
 وأضاف: "نحن نؤمن بخدمات القيمة المضافة للهاتف المحمول وبناءً على هذا، قمنا بدعم عملائنا في هذا المجال بطرح "PULS" كخطوة نحو مستقبل متميز وخدمة مضافة فريدة من نوعها".
يذكر أن "+ARPU " فازت هذا العام بمناقصة لإنشاء بوابة تحت العلامة التجارية" PULS Portal" لصالح شركة " MEDITEL" في المغرب، ويعد هذا المشروع أحد المشروعات الإستراتيجية بالنسبة لشركة " +ARPU " حيث أنها أول بوابة متعددة الوصول يتم إنشاءها من قبل شركتي " +ARPU" ولينك ديفلوبمنت ، نظراً لجمعها بين الـ WAP والـ WEB  لمشغل  شبكة محمول من دون الشركات التابعة لمجموعة أوراسكوم تليكوم.
وتم هذا المشروع الذي يمكن المستخدم من تصفح أوتحميل المحتوى من قبل البوابتين إما على جهاز الكمبيوتر أو على الموبايل في وقت قياسي وفى أقل من ستة أشهر بفضل التعاون المثمر مع شركة لينك ديفلوبمنت.
Bookmark and Share

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...