Engageya

Monday, May 17, 2010

إنتل تطرح معالج اكستريم ايديشن الجديد في السوق المصري

Bookmark and Share
اعلنت شركة انتل عن وصول أحدث معالجاتها من نوع انتل كور آي 7 اكستريم ايديشن (Intel® Core™ i7 Extreme Edition ) إلى السوق المصري .
كما اطلقت انتل أحدث محللات أداء الصور (انتل GPA) التي ستساعد المطورين على تحسين أداء الألعاب الإلكترونية إلى أقصى حد ممكن.
وطرحت انتل عدة مبادرات تهدف إلى تشجيع عملية الإبداع في أوساط مطوري ألعاب الكمبيوتر ودعم برنامج "الأدرنالين البصري" وبرنامج "مطور إنتل أتوم".
وتعرض إنتل آخر منصاتها من الحاسبات الشخصية في مصر وهو معالج انتل كور آي 7 اكستريم ايديشن ( Intel® Core™ i7 Extreme Edition ) الذي أطلق عليه الاسم الرمزي "جلف تاون" والذي يعتبر أول معالج سداسي النواة يعمل بتكنولوجيا 32 نانوميتر ويحتوي على إثني عشر مساراً للحوسبة.
وصرح أحمد الزغبي، مدير تطوير التسويق في انتل مصر أن : "أصبح بإمكان هواة ألعاب الكمبيوتر في مصر الآن الحصول على أداء أعلى وسرعة أكبر في أجهزتهم ، وإضافة إلى ذلك فإن مساحة التخزين الأكبر والترددات الأعلى تجعل من المعالجات الجديدة الأجهزة الأمثل للمستخدمين المصريين الذين يتطلبون أداء لا يضاهى وإبداعا رقميا لا حدود له".
تساعد محللات أداء الصور من إنتل (GPA v3.0) المطورين على تحليل أداء الألعاب في المنصات التي تعتمد على معمارية إنتل وتحسين هذا الأداء إلى الحد الأقصى.
وتقدم هذه التكنولوجيا تحليلات معمقة وإمكانيات تعديل للتطبيقات بما يسمح للمطورين تحديد مشكلات الأداء بسرعة وسهولة وجعل الألعاب في أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تستخدم معالجات ورقائق انتل أقرب ما يكون إلى الكمال.
وباستخدام محللات أداء الصور (GPA v3.0) يضمن المطورون أن تعمل تطبيقاتهم على جميع معالجات إنتل كور (مثلا Intel® Core™ i3، Intel® CoreTM i5 with Intel® HD Graphics، Intel® CoreTM i7، and Intel® Core™ i7 Extreme Edition) ورقائقها من خلال مجموعة أدوات تركز على المنصة.
وتساعد التكنولوجيا المستخدمة في هذه المحللات المطورين على توفير الوقت الثمين حيث تسهل عملية إطلاق الألعاب وتحقيق الكمال للمهام المختلفة.
وقال الزغبي: "تزيد سرعة معالج انتل كور آي 7 اكستريم ايديشن Intel® Core™ i7 Extreme Edition أوتوماتيكيا عندما يحتاج الكمبيوتر الشخصي إلى أداء أقوى حيث تمكن معالجة المهام المتعددة كل نواة في المعالج من العمل على مهمتين في نفس الوقت بما يوفر الأداء اللازم لعملية تنفيذ المهام الذكية المتعددة".
وأضاف الزغبي أن "بعض النماذج المختارة من معالجات انتل كور آي 7 اكستريم ايديشن Intel® Core™ i7 Extreme Edition تحتوي على ما يصل إلى 12 خيط معالجة حوسبية threads تزيد الأداء إلى الحد الأقصى."
www.ahlawia.com

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...