Engageya

Tuesday, May 11, 2010

مصراوى يطلق نظام تصنيف اللاعبين المتكامل فى قناة الألعاب

Bookmark and Share
بعد النجاح الكبير الذي حققه موقع مصراوى فى قناة الألعاب في مراحلها الأولي ومنذ انطلاق بثها التجريبي قبل عدة أشهر، وتعبيرا عن حرص القائمين علي الموقع علي التفاعل مع مقترحات و طلبات الأعضاء، أطلقت إدارة الموقع نظام تصنيف اللاعبين الجديد والذي يتم اعتماده لأول مرة منذ الافتتاح لكي يثري التفاعل بين الموقع وأعضاءه عن طريق تنشيط روح المنافسة بين اللاعبين وخلق آفاق جديدة لتجربتكم الترفيهية.
يهدف نظام تصنيف اللاعبين الجديد الي:
- حصول اللاعبين علي نقاط عند كل مشاركة كاملة بأحد الالعاب.
- حصول اللاعبين علي نقاط إضافية بحسب نتيجة المباريات التي يخوضونها بحيث يحصل الأول علي نقاط أعلي من الثاني الذي بدوره يحصل علي نقاط أعلي من الثالث وهكذا.
- حصول اللاعبين علي نقاط إضافية أخري في حالة حلولهم بدلا من لاعبين آخرين تركوا المباراة الدائرة وخرجوا.
- تصنيف اللاعبين بمختلف الألعاب الجماعية و بعض الألعاب الفردية بناء علي عدد النقاط الحاصلين عليها من خلال الألعاب المختلفة.
- عقاب اللاعبين الذين يقومون بالخروج من مباريات الألعاب الجماعية قبل نهايتها عن طريق خصم نقاط منهم بنظام تصاعدي في قيمة الخصم.
- يصنف اللاعبين بمرتبة عامة علي الموقع بجانب مرتبة خاصة علي كل لعبة.
- يتم وضع اللاعبين في مستويات مختلفة بحسب نقاطهم ، فمثلا اللاعب المبتدئ يبدأ من خلال المستوي (1) ثم يتقدم الي المستوي (2) بعد حصوله علي 500 نقطة وهكذا.
- أصبح هناك لكل لاعب صفحة خاصة به (صفحة البروفايل) التي يظهر من خلالها مستوي اللاعب في كافة الألعاب و ترتيبه العام ونقاطه بالإضافة الي معلومات عامة عن اللاعب.
- يمكن لكل لاعب ان يقوم بتعديل شكل الشخصية الخاصة به من خلال نموذج التعديل الموجود أيضا بصفحة البروفايل الجديدة بحيث تتحرك شخصيتك المختارة معك بكل الألعاب والمباريات التي تشارك فيها.
- قريبا أيضا سيتم اضافة نظام الكؤوس (الإنجازات) والذي يحصل من خلاله اللاعبين علي كؤوس مختلفة فور تحقيقهم لإنجازات معينة في مختلف الألعاب مثل (إنجاز أول مباراة يفوز بها اللاعب) او (إنجاز ان يكون الفائز الوحيد لأول مرة بأحد ادوار لعبة الاستيماشن) وهكذا.
لتجربة النظام الجديد .. سارعوا بالدخول بالعضوية الخاصة بكم علي مصراوى او بالتسجيل أولا في حالة عدم قيامكم بتلك الخطوة من قبل حتي تحصل علي كل مزايا النظام الجديد والذي يخدم المستخدمين الأعضاء فقط.
الجدير بالذكر ان التسجيل بموقع مصراوى مجاني مثله مثل كافة المواقع الأخرى المملوكة لشركة "لينك أون لاين" احدي شركات "لينك دوت نت".
www.ahlawia.com

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...