Engageya

Tuesday, September 15, 2009

جنكس تطلق (أم. بي. ثري) مخصص لمقاطع الفيديو بإمكانيات عالية

جنكس تطلق (أم. بي. ثري) مخصص لمقاطع الفيديو بإمكانيات عالية

أعلنت شركة "جنكس

" (GENX)، المتخصصة فى مجال إنتاج ملحقات الأجهزة الرقمية فى الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، ، عن إطلاقها

مؤخراً مشغل "أم. بي. ثري" (MP3) المخصص لمقاطع الفيديو من طراز "ميوزيك كي 3" (Musickey III).

ويعد هذا الجهاز أحدث إضافة إلى مجموعتها المتنامية من حلول الترفيه الرقمي التي تطرحها في المنطقة، ويتيح جهاز "ميوزيك كي 3" للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو استعراض الصور على شاشة من الكريستال السائل بقياس 1.44 بوصة، في حين يتميز أيضاً بتصميم عصري للغاية وأدوات تحكم سهلة الاستخدام، مما يجعله الخيار الأنسب للترفيه خلال التنقل.

وقد تم تصميم "ميوزيك كي 3" ليسهل ويسرع من عملية الترفيه الرقمي في أي مكان، حيث تم تزويده ببطاقة ذاكرة ضوئية مدمجة وتقنية "الناقل التسلسلي العام 2.0" (USB 2.0) بقدرة نقل ملفات عالية السرعة ، كما يوفر جهاز الوسائط المتعددة الجديد سعة تخزين تصل إلى 8 غيغا بايت بالإضافة إلى راديو "أف. أم" (FM) ومسجل مدمجين.

وقال شابو سلطان، مدير عام شركة "ميموري تكنولوجي الشرق الأوسط" (Memory Technology Middle East)، الموزع الحصري لمنتجات "جنكس" في المنطقة: "تم تطوير مشغل "أم. بي. ثري" من طراز "ميوزيك كي 3 جنكس" المخصص لمقاطع الفيديو استجابة إلى الطلب المتزايد من عملائنا على حلول الوسائط المتعددة الجديدة التي تتيح لهم إمكانية تخزين مكتبة الوسائط الخاصة بهم بأكملها في ضمن جهاز بحجم راحة اليد. وبالإضافة إلى توفيره الموسيقى بنقاءٍ عالٍ، يتميز جهاز "ميوزيك كي 3" باحتوائه على شاشة شديدة الوضوح من الكريستال السائل وبقياس 1.44 بوصة، حيث يمكن للمستخدمين التمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة لساعات عديدة ، كما عمدنا إلى تطوير مجموعة واسعة من المميزات مثل تسجيل الصوت وراديو "أف. أم"، مما يجعل "ميوزيك كي 3" بمثابة جهاز متكامل للوسائط المتعددة".

ويتوفر الجهاز "ميوزيك كي 3" بالألوان الأحمر والأزرق والأسود وكذلك بسعات تخزين 8 غيغا بايت و4 غيغا بايت و2 غيغا بايت. وتشتمل المميزات الرئيسية الأخرى لجهاز الوسائط المتعددة الجديد على التسجيل الرقمي للصوت ودعم خاصية التحرير (ID3 tag) لعرض معلومات الأغنية بالإضافة إلى بطارية مدمجة قابلة للشحن.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...