Engageya

Tuesday, September 15, 2009

إبسون تطلق مجموعة جديدة من أجهزة العرض الضوئي النقالة في الشرق الأوسط

إبسون تطلق مجموعة جديدة من أجهزة العرض الضوئي النقالة في الشرق الأوسط

مصراوى -خاص - أعلنت شركة "إبسون

" (Epson)، عن إطلاقها مجموعتها الجديدة "إبسون إي. بي-8 سيريز" (Epson EB-8

Series)، التي تتألف من أربعة أجهزة مكتبية نقالة للعرض الضوئي تتميز بالبساطة وسرعة التشغيل وسهولة الاستخدام.

وتوفر المجموعة الجديدة، التي تتفوق على جهازي العرض الضوئي "إي. أم. بي-83 إتش" (EMP-83H) و"إي. أم. بي-822 إتش" (EMP-822H) ، ابتكارات تكنولوجية رائدة مثل إدخال خيارات لاسلكية بالإضافة إلى تقنية الربط المتطورة وشدة السطوع والدقة العالية.

وتتميز هذه المجموعة، التي تضم الطرازات "إي. بي-84" (EB-84) و"إي. بي-85" (EB-85) و"إي. بي-826 دبليو" (EB-826W) و"إي. بي-825" (EB-825)، بخيارات ربط واسعة مع عدد متنوع من الأجهزة ، بما فيها منفذ الناقل التسلسلي العام (USB) ومنافذ للمايكروفون ومنفذي توصيل "آر. جي. بي" (RGB) بالكمبيوتر، فضلاً عن الخيارات اللاسلكية وقابلية الاستخدام مع كاميرا تصوير الوثائق الجديدة من "إبسون".

كما تم تطوير وظيفة الربط اللاسلكي في هذه الأجهزة من خلال إضافة ميزة "الاتصال اللاسلكي السريع" (Quick Wireless Connection)، التي تتيح للمستخدمين إجراء عملية الربط في غضون ثوان.

وتم تزويد مجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي-8 سيريز" بميزة بدء التشغيل السريع التي ساعدت على تحسين سهولة وكفاءة الاستخدام، بحيث يتم عرض الصور بعد تشغيل هذه الطرازات بثوان. كما تتيح وظيفة العرض عن طريق الناقل التسلسلي العام إسقاطاً مباشراً دون الحاجة لعملية إعداد يدوي.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر مجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي-8 سيريز" مرونة عالية مع ميزة تصحيح الانحراف العمودي التلقائي، ما يضمن العرض على شاشة ثابتة الأبعاد بشكل أوتوماتيكي في كل مرة. ويتيح المقرب البصري المرن "إكس 1.6" (x1.6) سهولة العرض في القاعات الدراسية الصغيرة أو الكبيرة أو غرف الاجتماعات.

كما يتميز الطراز "إي. بي-826 دبليو" الدقة الفائقة "دبليو. إكس. جي. أيه" (WXGA)، الأمر الذي يوفر 30% كمساحة إضافية على الشاشة مقارنة بدقة "إكس. جي. إيه". ويمكن أيضاً مراقبة جميع هذه الطرازات من خلال الشبكة المتصلة بها.

وإضافة إلى ميزات الطرازات "إي. بي-84" و"إي. بي-85" و"إي. بي-826 دبليو"، يوفر الطراز "إي. بي- 825" ابنعاثاً للضوء الملون (CLO) بشدة سطوع يعادل 3.000 شمعة. ومن خلال التطور الكبير الذي طرأ على مصابيح "إي-تورل" (E-TORL) الرائدة من شركة "إبسون" وبفضل تقنيتها المبتكرة "ثري أل. سي. دي" (3LCD)، التي مضى على تطويرها 20 عاماً حتى الآن، يمكن تنفيذ عمليات العرض الضوئي في مختلف ظروف الإضاءة وبألوان واضحة وجودة استثنائية في كل مرة. وعند استخدام النمط البيئي (Eco mode)، بات بالإمكان أن تستمر مصابيح "إبسون" في العمل لمدة 6.000 ساعة، ما يسهم في تخفيض التكلفة الإجمالية للمستخدمين والحد من تأثيرها على البيئة. ويمكن لمصباح "إي-تورل" بقوة 200 واط أن يحتوي على مقياس انبعاث الضوء الملون بشدة سطوع ضوئي يعادل 3.000 شمعة.

وكما هو الحال مع جميع منتجات "إبسون"، يعد الأداء المتلائم مع البيئة أمراً أساسياً في هذه الأجهزة، حيث تم تطوير كل طراز لتحقيق كفاءة عالية في استخدام الطاقة. وتعتبر المواد المستخدمة في تصنيع هذه الطرازات مواد قابلة لإعادة التدوير. كما تضمن التقنيات المتطورة مثل مصباح "إي-تورل" و"ثري أل. سي. دي" أن تعمل كافة هذه الأجهزة بكفاءة عالية من الناحية البيئية، الأمر الذي يسهم في انخفاض استهلاك الطاقة.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "لقد أخذنا بعين الاعتبار المتطلبات الجديدة لعملائنا عند تطويرنا لمجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي- 8 سيريز". ومع دمجنا لتقنيات جديدة في هذه المجموعة، نحن على ثقة تامة من أن المستخدمين في المؤسسات التعليمية والشركات سيحظون بنفس الأداء المتميز الذي تتميز به منتجات "إبسون".

وأضاف الدلو: "ساعدت الميزات القيمة المضافة مثل خيارات الربط الموسعة وشدة السطوع والدقة العالية في جعل مجموعة أجهزة العرض الضوئي "إي. بي-8" تتفوق على مثيلاتها، الأمر الذي يضع معاييراً جديدة ضمن قطاع أجهزة العرض الضوئي المكتبية النقالة. وقامت شركتنا بمعالجة وتطوير كافة الجوانب التي تهم العملاء مع تحسين مواصفات الآمان البيئي في هذه الأجهزة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...