Engageya

Sunday, August 30, 2009

اخلاء اجباري لمئات المنازل في لوس انجليس..

اخلاء اجباري لمئات المنازل في لوس انجليس..

اضغط للتكبير

احد افراد الاطفاء يكافح النيران في غابة قرب منطقة لا كندا فلينتريدج في لوس انجليس يوم الجمعة. تصوير: جين بليفينز - رويترز

لوس انجليس (رويترز) - اندلع حريق هائل في المنطقة الجبلية الواقعة في شمال لوس انجليس يوم السبت مما تسبب في ظهور سحب ضخمة من الدخان الرمادي الارجواني واخلاء مئات المنازل على الاطراف الشمالية الشرقية للمدينة.

كما هدد الحريق الذي أتى على نحو 20 الف فدان تقريبا مع حلول وقت متأخر من ظهر السبت منشات الاتصالات الرئيسية ومن بينها ابراج البث التلفزيوني والاذاعي.

وانتشر الحريق الذي اندلع ظهر يوم الاربعاء في جبال سان جابرييل بالقرب من ضاحية لا كندا فلينتريدج الخاصة الى منازل من باسادينا الى سان فيرناندو فالي في وقت متأخر من يوم السبت.

وجرى ابلاغ السكان مراكز جلينديل ولا كريسينتا الواقعة في اقصى الشمال بالخروج من منازلهم مع حلول ظهر السبت حيث وصلت منطقة الاجلاء الاجباري الى الحدود الشرقية للمدينة.

وقال مارك سافاج قائد ادارة الحرائق في مقاطعة لوس انجليس ان الحريق اندلع بعد ظهر يوم الاربعاء الماضي وتم احتواء خمسة في المئة منه حتى صباح السبت.

ويحاول افراد الاطفاء منع الحريق من الوصول الى منطقة ماونت ويلسون التي تضم الابراج الرئيسية للبث التلفزيوني والاذاعي وكذلك الابراج التي تتعامل مع برقيات ادارات الطوارىء.

وقال مايك ديتريتش رئيس قسم الحرائق بادارة الغابات الامريكية "ما نشهده الان موقف خطير جدا فهناك زحف للنيران خلال الليل باتجاه منطقة لا كندا وهو ما دفع الى اجراء عمليات اجلاء اضافية هناك".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...