Engageya

Monday, August 9, 2010

مؤسسة دبي للإعلام تطلق إذاعة (نور دبي) عبر الآي فون ونوكيا

مؤسسة دبي للإعلام تطلق إذاعة (نور دبي) عبر الآي فون ونوكيا
أعلنت إذاعة نور دبي التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، عن إطلاق عدد من الخدمات الإلكترونية الجديدة بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، والتي تشمل خدمة الاستماع إلى الإذاعة عبر تطبيقات الهاتف المتحرك (الآي فون)، وخدمة قائمة محطات هاتف (نوكيا).
وفي هذه المناسبة أكدت خديجة المرزوقي مدير إذاعة نور دبي، أن هذه الخدمات الجديدة تعتبر إضافة حقيقية في سياق سعي مؤسسة دبي للإعلام لتوفير مواد إعلامية ذات نوعية عالية ووفق إستراتيجية شاملة تقوم بالدرجة الأساسية على تلبية تطلعات كافة شرائح الجمهور بمختلف فئاتهم وأعمارهم.
مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه وعبر تطبيقات الهاتف المتحرك (الآي فون) يمكن للجمهور الإستماع إلى خدمة البث المباشر لإذاعة نور دبي في جميع أرجاء العالم، وذلك بعد تنصيب البرنامج الخاص بهذه الخدمة مجاناً، سواء عبر موقع الإذاعة (www.noordubai.com) أو من خلال الهاتف المتحرك عبر (App Store)، كما يمكن لجميع المستمعين متابعة البث المباشر للإذاعة عبر خدمة ((Nokia Radio Network، بالإضافة إلى خدمة الإستماع إلى البث المباشر عبر الموقع الإلكتروني للإذاعة.
وقالت خديجة المرزقي أن هذه الخدمة الجديدة ستشهد في الفترة المقبلة، إدخال عدد من الخدمات والتطبيقات الجديدة، والتي ستتيح الإطلاع على جدول برامج الإذاعة وخدمة إبداء الرأي والملاحظات، والعديد من مجالات الخدمة التفاعلية التي توفرها التكنولوجيا الحديثة.
Bookmark and Share

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...