Engageya

Tuesday, August 17, 2010

رئيس بعثة المفوضية الأوروبية السابق أستاذا زائرا بالجامعة البريطانية

رئيس بعثة المفوضية الأوروبية السابق أستاذا زائرا بالجامعة البريطانية
قررت الجامعة البريطانية استضافة السفير كلاوس إيبرمان الرئيس السابق لبعثة المفوضية الأوروبية بالقاهرة أستاذا زائرا لكلية إدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية خلال العام الأكاديمي المقبل 2010-2011.
ويتولى إيبرمان إلقاء سلسلة من المحاضرات لطلاب العلوم السياسية في موضوعات تتعلق بالاقتصاد السياسي، والسياسة الدولية، والاتحاد الأوروبي وسياسات التكامل الإقليمي، فضلا عن عدد من المحاضرات العامة لطلاب الجامعة البريطانية حول قضايا الساعة على المستويين الإقليمي والعالمي.
ويأتي هذا في إطار سعى الجامعة البريطانية الدائم من أجل إثراء الخبرات الأكاديمية لطلابها، ورفع وعى دارسي العلوم السياسية بها بالقضايا المطروحة على الساحة، ونقل الخبرات العملية إليهم.
ومن جانبه، رحب الدكتور أحمد حمزة رئيس الجامعة بهذا التعاون مع أحد رموز الدبلوماسية الأوروبية الذي يعد انضمامه لأسرة الجامعة إضافة علمية وأكاديمية كبيرة، خاصة وأنه يتمتع بخبرة واسعة بقضايا المنطقة. وأضاف " أننا نتطلع لنجاح هذا التعاون الذي نتمنى أن يستمر لسنوات قادمة من أجل صالح أبنائنا الطلاب".
وصرح السفير كلاوس إيبرمان بأنه سعيد بالتعاون مع الجامعة البريطانية  في مصر لما لمسه من تميز للمستوى العلمي لطلابها خاصة طلاب العلوم السياسية. وأكد أنه سعيد بأن ينقل جزءا من خبراته في العمل الدبلوماسي للنابهين من شباب مصر، سفراء المستقبل.
Bookmark and Share

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...