Engageya

Thursday, August 26, 2010

إريكسون تقدم لمحة عن خطتها في سوق الاتصالات المصرية حفل إفطارها الرمضاني

إريكسون تقدم لمحة عن خطتها في سوق الاتصالات المصرية حفل إفطارها الرمضاني
ويعد اللقاء بمثابة لقاء مفتوح مع وسائل الإعلام التقي بهم خلاله كارلو ألوني رئيس إريكسون لمنطقة شمال شرق أفريقيا، حيث قدم لمحة عامة عن الخطة المتوقعة لإريكسون في سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية التي يراها لمصر والسودان وبلدان القرن الأفريقي.
وأوضح كارلو أن عملاء إريكسون بمنطقة شمال شرق أفريقيا والتي تشمل 6 دول هي مصر والسودان وإثيوبيا واريتريا وجيبوتي والصومال يبلغ عدد سكانهم ما يقرب من 227 مليون نسمة، ويبلغ انتشار استخدام الهاتف المحمول بهذه الدول في المتوسط 25 ?، وانتشار الإنترنت 6 ? وهو ما يعني أن هناك إمكانات هائلة لتحقيق النمو وتحسين الحياة اليومية للفرد من الناحية العملية في المنطقة.
وأضاف أن إريكسون كشركة رائدة في سوق الاتصالات لديها قوة هائلة في مهاراتها، مما يساعدنا على الدخول للسوق بشكل قوى كما يضعنا في موقف تنافسي للغاية .
كما أوضح كارلو إن إريكسون العالمية حاليا توجه كل تركيزها على منطقة الشرق الأوسط نظرا للمتوقع تحقيقه في هذه المنطقة من نمو كبير لأعمال شركات الاتصالات، وأشار إلى أن مصر تعتبر بلد مهم جدا بالنسبة لاريكسون عندما تنظر إلى أسواق الشرق الأوسط كجزء من العالم.
وأضاف أن نسبة انتشار الهاتف المحمول في دول العالم الغربي وصلت إلى 100 ?، وفى دول مثل مصر ذات كثافة سكانية كبيرة فانتشار الهاتف المحمول بنسبة 72 ? مما يوفر فرصة تجارية مهمة جدا لإريكسون.
 وأكد كارلو على أنه لمن الفخر لنا أن تحقق إريكسون نتائج مالية ممتازة في مصر في الفترة الأخيرة، وتم الإعلان عن هذه النتائج المالية لإريكسون مؤخرا في تقرير كامل.
وأوضح أن أعمال إريكسون في مصر تنتشر في جميع شركات الاتصالات تقريبا بما في ذلك الشركات الثلاثة المشغلة لخدمات الهاتف المحمول في مصر بالإضافة إلي المشغل الوحيد لخدمات التليفون الأرضي في مصر وكذلك الشركات الغير مقدمي خدمات المحمول والثابت كمشاريع المجتمعات السكنية الذكية التي تعتمد على تكنولوجيا إريكسون.
Bookmark and Share

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...