Engageya

Thursday, January 14, 2010

يالاكورة تطلق خدمة Yallakora TV للهاتف المحمول

يالاكورة Yallakora الرائدة في مجال الرياضة في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا خدمة Yallakora TV للهواتف المحمولة، التي تتيح فرصة لمشاهدة التعليقات والتحليلات الفنية للخبراء والنقاد عقب انتهاء المباراة علي الهاتف المحمول.

Yallakora التي تمتلكها وتديرها LINKonLINE هي بوابة مزدوجة اللغة توفر تغطية شاملة لمختلف الرياضات مع التركيز علي كرة القدم وذلك بنشر كل التفاصيل عن بطولات الدوري لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا و غيرها، بما في ذلك أخبار الفرق ومعلومات وإحصائيات عن اللاعبين ونتائج المباريات ، بالإضافة الي التحليلات الفنية للمباريات.

و الجدير بالذكر ان Yallakora تعتبر أول بوابة في المنطقة التى تقوم بتقديم خدمة التحليلات الفنية والمقابلات بنظام التدفق المباشر للفيديو ، بالإضافة إلي كامل محتوي مكتبة Yallakora للفيديوهات المسجلة. تأتي هذه المبادرة دعماً لمحبي ومشجعي كرة القدم في مصر والشرق الأوسط حيث أنها تعتبر من الرياضات الرائدة والأكثر شعبية.

و بمناسبة اطلاق خدمة Yallakora TV صرح هيثم نبيل - المدير المسئول في Yallakora :" تتيح هذه الخدمة الجديدة فرصة متابعة التعليقات علي كافة المباريات والأحداث الهامة في عالم كرة القدم من خلال الهاتف المحمول لان عشاق اللعبة ليسوا بالضرورة بالقرب من جهاز كمبيوتر أو تليفزيون . فقمنا بتوفير لهم البديل الأمثل من خلال الهاتف المحمول."

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...