Engageya

Monday, June 28, 2010

البيت الابيض يطلق خطة لتعزيز خدمات نطاق التردد العريض..

البيت الابيض يطلق خطة لتعزيز خدمات نطاق التردد العريض..
وأضاف المسؤول الذي اشترط عدم نشر اسمه أن الخطة ستوفر 500 ميجاهيرتز من موجات الاثير للاستخدامات الاتحادية والتجارية خلال العشر سنوات المقبلة.
وأردف أن الخطة ستوفر فرص عمل من خلال تلبية الطلب المتزايد على خدمات نطاق التردد العريض لاجهزة الهاتف المحمولة والثابتة وستحفز النمو الاقتصادي وتوفر تمويلا لاقامة شبكة طواريء للعاملين بمجال السلامة العامة.
وتشير بعض التقديرات الى أن الخمس سنوات المقبلة ستشهد زيادة في البيانات اللاسلكية بما بين 20 و45 مرة عن مستويات 2009 على نحو يعكس الزيادة في استخدام الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الاجهزة اللاسلكية.
وقال المسؤول ان من المقرر أن يوقع اوباما مذكرة رئاسية حول السياسة الجديدة اليوم في اطار مساع أشمل تضم أيضا تشريعا لتسهيل نقل نطاق الموجات.
ومن المقرر ان يعلن المستشار الاقتصادي للبيت الابيض لورانس سومرز تفاصيل السياسة الجديدة في كلمة يلقيها اليوم أمام مؤسسة نيو أمريكا.
وجاء في كلمة سومرز المعدة سلفا "ستحفز هذه المبادرة استثمارات القطاع الخاص وستسهم في النمو الاقتصادي وتساعد في توفير مئات الالاف من الوظائف."
وقال مسؤول الادارة الامريكية ان الجانب الاكبر من نطاق الموجات الذي سيتم توفيره سيطرح في مزاد لصالح استخدامات نطاق التردد العريض للهواتف المحمولة.
وستوفر ايرادات المزاد التمويل اللازم للمساعدة في بناء شبكة على نطاق البلاد من خدمات نطاق التردد العريض للهواتف المحمولة لصالح أغراض السلامة العامة.
س ج - أ ح (عم)
Bookmark and Share

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...