Engageya

Wednesday, April 14, 2010

لينك دوت نت تفوز بجائزة افضل مركز لخدمة العملاء في مؤتمر BT ALLIANCE لمنطقة أوروبا والشرق الوسط

 لينك دوت نت تفوز بجائزة افضل مركز لخدمة العملاء في مؤتمر BT ALLIANCE لمنطقة أوروبا والشرق الوسط


حصلت شركة
LINKdotNET


الرئدة فى مجال خدمات الإنترنت علي جائزة أفضل مركز لخدمة العملاء لمنطقة أوروبا والشرق الوسط في مؤتمرBT ALLIANCE EMEA  الثاني وهو مؤتمر سنوي تقوم باستضافته شركة ) BT  بريتيش تليكوم سابقاً) بهدف تحديث الشركاء الاقليميين فيما يخص استراتيجية الشركة وأحدث التطورات التكنولوجية .
 
وقد فازت شركة LINKdotNET بهذه الجائزة لإدارتها مصالح BT في مصر من خلال برنامج BT Alliance Partner Program حيث أثبتت الشركة كفاءة كبيرة ودرجة عالية من التميز بين أكثر من 100 من قنوات BT الغير مباشرة وذلك بفضل قدرتها الفريدة والمتميزة علي دعم ومساندة الشركات المتعددة الجنسيات بالخبرة المحلية.
 
وعلق السيد/ بوب لويس نائب رئيس شركة  BT للقنوات غير المباشرة قائلاً:"اننا نشعر بسعادة بالغة بفوز LINKdotNET بهذه الجائزة لعام 2010/ 2009 والذى يؤكد على ريادة لينك دوت نت وإبتكارها فى مجال الإنترنت ودعم ومساندة الشركات المتعددة الجنسيات بالخبرة المحلية، حيث تقوم LINKdotNET بإدارة عدد كبير من الدوائر والشبكات الخاصة بعملائنا بإقتدار وكفاءة فى مصر، كما تتمتع بإقل معدلات فترات إصلاح من بين جميع شركائنا في منطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا.
 
وقد تسلم الجائزة السيد/حازم شعبان  مدير ادارة Global Connectivity بشركة LINKdotNET وعلق قائلاً:" لينك دوت نت تفخر بالحصول على جائزة أفضل مركز لخدمة العملاء لمنطقة أوروبا والشرق الوسط في مؤتمرBT ALLIANCE. ونحن نؤمن أن المؤسسات المتعددة الجنسيات تستحق ان تحصل على أعلى مستويات الجودة من خدمة العملاء. ونحن في لينك دوت نت لدينا تركيز هائل على خدمة العملاء، ولهذا السبب نحن نفخر أنه تم تصنيف لينك دوت نت فى المرتبة العليا لهذا العام فى مجال خدمة العملاء. واضاف قائلاً:" أود أن أشكر فريق الدعم التقني لإلتزامهم المستمر، ومجهودهم الإضافي لمنح عملاء BT في مصر أفضل تجربة ممكنة ". 
 
وأضاف السيد/ كريم بشارة الرئيس التنفيذي لشركة LINKdotNET :" حصولنا على جائزة افضل مركز لخدمة العملاء بمثابة خطوة تالية وفصل جديد من مسيرة النجاحات، حيث إننا سائرون في الاستراتيجيات التي وضعناها لنواكب أحدث التطورات التكنولوجية، لنتأكد أننا نضيف لعملائنا قيمة أكبر. ونرى بأن هذا النجاح يلهمنا أن نعمل بجد واجتهاد لنقدم لعملائنا خدمات مبتكرة ". 
 
الجدير بالذكر ان لينك دوت نت قد حصلت هذا العام أيضا على جائزة أفضل مزود لخدمات الإنترنت فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  خلال مؤتمر جوائز " الغولدن شيب العربية
انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك




No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...