مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, November 6, 2014

مايكروسوفت تطرح اجهزة لوميا الجديدة خلال معرض القاهرة

بالصور.. ''مايكروسوفت'' تطرح أجهزة ''لوميا'' الجديدة خلال CAIRO ICT 2014


عرضت شركة أجهزة مايكروسوفت (مايكروسوفت ديفايسيز) مجموعة واسعة من أجهزة لوميا والتي تتوافر في السوق المصري وذلك خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في القاهرة(Cairo ICT).

كما أعلنت الشركة عن وصول جهاز لوميا 730 ببطاقتيSIM والبالغ سعره 2,100 جنيه وجهاز لوميا 830 وسعره 3,333 جنيه. وبفضل السعر المعقول،إلى جانب خبرات مايكروسوفت المتكاملة، يتيح الجهازان للأشخاص تسجيل اللحظات التي يريدون ومشاركتها بكل سهولة ويسر.

وقالجيمس روثرفورد, نائب رئيس مايكروسوفت ديفايسيز في شمال إفريقيا والشرق الأدنى والمشرق و آسيا الناشئة والشرق الأدنى: ''إن مصر تعد سوقاً سريع النمو بالنسبة لشركة مايكروسوفت ديفايسيز وهذا هو السبب وراء تركيزنا على عرض مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية من الطرازين المتوسط والمتقدم. إننا سعداء بردود فعل المستهلك المصري تجاه الأجهزة الجديدة لوميا 730 ولوميا 830، حيث يشكل المعرض فرصة مثالية لنا للتفاعل مع عملائنا وغيرهم من أصحاب العلاقة في مصر.''

وتضمنت الأجهزة والإكسسوارات التي تم عرضها خلال Cairo ICT والموجودة في السوق المصرية: أجهزة لوميا 530 ولوميا 630 ولوميا 730 ولوميا 830 ولوميا 930 ولوميا 1320ولوميا 1520 والشواحن المحمولة واللاسلكية وسماعات الرأس Cloud Boom.

ويجمع جهازا لوميا 730 ولوميا 830 بين التصميم الرفيع النابض بالحياة والأداء القوي لتجربة أجهزة ذكية رائعة بهدف تقديم خيارات عديدة للمستخدمين تشمل مكالمات فيديو لا تنسى من سكايب بفضل كاميرا الزاوية العريضة الأمامية فى جهازا لوميا 730.

كما يستطيع الأشخاص مشاركة حيز أكبر من العالم المحيط بهم أو إشراك المزيد من أفراد العائلة والأصدقاء في المكالمة ،والتقاط صور سيلفي عالية الوضوح من خلال الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل ومشاركتها بسرعة وسهولة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام.

تستطيع الكاميرا الأمامية في جهازي لوميا 730 التقاط حيز أكبر من المشهد لضمان ظهور جميع الأفراد وتغطية كامل الخلفية الرائعة أثناء التقاط صور سيلفي ، أما الكاميرا فى جهازا لوميا 730 تلتقط صور سيلفي مميزة من خلال تطبيق ''لوميا سيلفي'' المطور والمحمل بشكل مسبق على الأجهزة.

معالج كوالكوم قوي يدعم تجربة تصفح سريعة وسلسة مع آخر نسخة من ويندوز 8.1، بما في ذلك إشعارات التمريرة الواحدة في منطقة العمل ومفتاح الكتابة Word Flow السريع ، وبفضل زاوية المشاهدة البالغة 180 درجة، شاهد عروضك المفضلة أو الأفلام أو الكليبات الغنائية بوضوح حتى تحت أشعة الشمس الساطعة من خلال شاشة 4.7 بوصة OLEDعالية الوضوح فى فى جهازا لوميا 730.

بالإضافة إلي سعة تخزين سحابية حتى15 جيجابايت على مخزن سحابة مايكروسوفت OneDrive من أجل مزامنة المحتوى وتخزينه والوصول إليه ومشاركته عبر الانترنت بما في ذلك الصور.

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...