Engageya

Wednesday, June 10, 2009

غوغل تجعل خدماتها متوافقة مع خدمة آوتلوك من مايكروسوف

غوغل تجعل خدماتها متوافقة مع خدمة آوتلوك من مايكروسوف

غوغل تجعل خدماتها متوافقة مع خدمة آوتلوك من مايكروسوف

اضغط للتكبير

شعار غوغل وراء لوحة مفاتيح احد مستخدمي الانترنت

6/10/2009 11:49:19 AM

سان فرانسيسكو (ا ف ب) - اعلنت شركة غوغل الاميركية على الانترنت انها جعلت مجموعة من خدماتها الالكترونية متوافقة مع خدمة البريد الاكتروني "آوتلوك" التابعة لمايكروسوف بهدف جذب مستخدميها بفضل وظائفها الخاصة.

وتسمح الوظيفة الجديدة "غوغل ابس سينك فور مايكروسوفت آوتلوك" لتطبيقات غوغل ان تعمل انطلاقا من البريد الالكتروني آوتلوك ودفتر العنوانين والروزنامة.

واوضح اريك اورث المهندس لدى غوغل في رسالة على الموقع الالكتروني للشركة الثلاثاء "نعمل منذ سنة لايجاد طريقة تسهل قدر الامكان استخدام غوغل من قبل الشركات. واليوم يسرنا ان نرفع عقبة كبيرة جدا لاعتماد خدمة غوغل" مع الوظيفة التوفيقية الجديدة.

وشدد اورث على ان "الكثير من المستخدمين يفضلون وظائف جي مايل على تلك التي يستخدمونها سابقا. لكن ثمة اشخاص يحبون آوتلوك كثيرا لذا طورنا خدمة +غول ابس سينك فور مايكروسوفت آوتلوك+".

ويندرج هذا الاعلان في الجهود المتزايدة التي نبذلها غوغل للدخول الى السوق المهنية.

وفي هذا الاطار تسمح غوغل بمراجعة خدمة البريد الالكتروني "جي ميل" من دون اتصال انترنت وتطور برامج تستخدم عبر هواتف "بلاكبيري" النقالة.

وخدمة "غوغل ابس سينك فور آوتلوك" مدرجة ضمن مجموعة من التطبيقات تباع بخمسين دولارا سنويا الى المستخدمين لكنها تقدم مجانا الى المؤسسات التربوية والمنظمات التي لا تبغي الربح.

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...