مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, July 9, 2013

"بلاك بيرى" تطرح تطبيقات إسلامية بشهر رمضان

 

صورة أرشيفية 
 صورة أرشيفية

أطلقت شركة بلاك بيرى تطبيقات عديدة خاصة بالهاتف الذكى الجديد "بلاك بيرى 10" بمناسبة شهر رمضان الكريم ومنها تطبيق "Quran Mojawed" الذى يتيح لك إظهار السورة والآية والاستماع للتجويد من قبل شيوخ القراء مثل العجمى والحذيفى وغيرهم.

وأشارت إلى أنها أطلقت تطبيق Islam 101 الذى يشمل المبادئ والعقائد الإسلامية الأساسية ويوفر مصدراً ثرياً للمعلومات التى تفيد المسلمين وغير المسلمين الذين يرغبون فى تعلم الشعائر الإسلامية فجميع جوانب حياة المسلم، بالإضافة إلى تطبيق Islamic Stories الذى يقص القصص الإسلامية المتنوعة لكبار وصغار المسلمين وغير المسلمين.

كما قدمت الشركة تطبيقات لمشغلى نظام OS7 التى توفر مقاطع فيديو متعددة عن شعائر فريضة الحج والعمرة لتعليم المسلمين وغير المسلمين قواعد الإحرام والطواف ومواقيت الإحرام والمحرمات أثناء أداء الفريضة بالعديد من اللغات من خلال تطبيق Hajj and Umrah، وكل ما ترغب فى معرفته عن مكة ستجده فى تطبيق Mecca for BlackBerry! الذى يحتوى على دليل لجميع الأماكن المعروفة والخرائط والصور على حسب المدينة.

وأشارت إلى أن تطبيق مكة مفيد جداً لحاملى الهواتف الذكية لاستخدامه فى حالات الطوارئ والأمور الأخرى التى قد تحتاج لمعرفتها عند التخطيط للسفر، حتى تضمن التخطيط لرحلة جيدة إلى بيت الله الحرام بمكة المكرمة.

كما ذكرت الشركة أنها قدمت التطبيق التفاعلى Pilgrimage لاستكشاف شعائر فريضة الحج بالإضافة إلى شرح جميع القواعد بطريقة مبسطة على خريطة تفاعلية للتعرف على أماكن الشعائر.


No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...