مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, July 19, 2012

مريسا ماير …المرأة التي ستنقذ ياهو حامل

 
undefined
اخبار المنوعات : مريسا ماير …المرأة التي ستنقذ ياهو حامل...
 اخبار المنوعات : مريسا ماير …المرأة التي ستنقذ  ياهو  حامل...


مريسا ماير …المرأة التي ستنقذ "ياهو" حامل...

مريسا ماير …المرأة التي ستنقذ منذ يومين ووسائل الإعلام المختلفة تتحدث عن مريسا ماير؛ المرأة التي ظلت من أهل البيت في شركة "غوغل" العملاقة، والتي تسلمت منذ أيام فقط منصبها كرئيسة لياهو. ورغم ماتردد من أنها استقالت على الهاتف من وظيفتها كرئيسة لخدمات المواقع والخرائط في غوغل Google فمن يمكنه أن يلومها، إنها فرصة ذهبية فعلا نقلت المهندسة ذات السبعة والثلاثين عاماً إلى موقع جديد آخر على خريطة العالم الافتراضي، ومع واحدة من أضخم الشركات بملايين المستخدمين والتي باتت تتعثر وكثرت أخطاؤها في الآونة الأخيرة.

ياهو التي تمر بأصعب أوقاتها لديها رئيسة جديدة إذن! وهي أيضا تمر بة النساء في مواقع قيادية وخاصة في الشركات الكبرى هو ضئيل بالمقارنة بالرجال، ولكنها زادت رقماً جديداً الآن مع ماير ليصبح الرقم 20 امرأة من بين كل 500. ولكنها أيضاً أول امراة تصل إلى منصب قيادي وهي حامل.

كانت ماير تلقت المكالمة بتعيينها في وسط حزيران الماضي، ولم تخبر أحداً حتى أواخر الشهر أنها حبلى، بل وأكدت أن إدارة ياهو لم تبد قلقاً بصدد حملها. وبهذا تعد ماير واحدة من امراتين فقط في مجلس إدارة الياهو. التي تعول على طبيعة العمل مع التكنولوجيا الحديثة وإمكانية إدارة عملها على الإنترنت، فهي تعمل في هذا المجال في نهاية المطاف، ما يجعل من الإنجاز أثناء إجازة وضعها المقبلة فكرة أسهل وأكثر تقبلا من الجميع. خاصة وأن ياهو تستثمر في كفاءات ماير على المدى الطويل.

No comments:

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...