بدأت
شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، التحقيق في
سلسلة الشكاوى التي تلقتها من عملائها
الذين عانوا من مشاكل تتعلق بميزة الاتصالات اللاسلكية "واي فاي" على حاسبات "آي باد 3" اللوحية الجديدة.
وكانت مدونة "ناين تو فايف ماك" قد حصلت على وثيقة داخلية من خدمة رعاية العملاء "أبل كير" تؤكد تأثر بعض حاسبات الجيل الثالث اللوحية من أبل" بمشاكل مثل انقطاع الاتصال وبطء السرعة.
وبحسب الوثيقة، فإن أعراض المشاكل "يمكن أن تشمل، لكنها تقتصر على، اتصال متقطع، وسرعات واي فاي بطيئة وعدم ظهور شبكات الواي فاي". وتنحصر تلك المشاكل على اتصالات الواي فاي في موديلات الجيل الثالث من "آي باد" فقط. وتعهدت "أبل" بإعطاء عملائها الذين عانوا من تلك المشاكل أجهزة حاسبات جديدة.
الذين عانوا من مشاكل تتعلق بميزة الاتصالات اللاسلكية "واي فاي" على حاسبات "آي باد 3" اللوحية الجديدة.
وكانت مدونة "ناين تو فايف ماك" قد حصلت على وثيقة داخلية من خدمة رعاية العملاء "أبل كير" تؤكد تأثر بعض حاسبات الجيل الثالث اللوحية من أبل" بمشاكل مثل انقطاع الاتصال وبطء السرعة.
وبحسب الوثيقة، فإن أعراض المشاكل "يمكن أن تشمل، لكنها تقتصر على، اتصال متقطع، وسرعات واي فاي بطيئة وعدم ظهور شبكات الواي فاي". وتنحصر تلك المشاكل على اتصالات الواي فاي في موديلات الجيل الثالث من "آي باد" فقط. وتعهدت "أبل" بإعطاء عملائها الذين عانوا من تلك المشاكل أجهزة حاسبات جديدة.
No comments:
Post a Comment